M.G.C Live
Welcome to the real world Very Happy

Admin: Mohammad Mj

M.G.C Live
Welcome to the real world Very Happy

Admin: Mohammad Mj

M.G.C Live
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

M.G.C - GxG

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saloohe

saloohe

~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ... Empty
مُساهمةموضوع: ~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ...   ~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ... Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 9:49 pm

السلام عليكم ورحم الله وبركاته :
أولاً أحب أن أعرف عن نفس .... وأنا عضو جديد دشيت هذا المنتدى على حسااب .. محمد عبد الماجد ..
وأنا : صلاح حسن سالم الجابري .. ممكن أن تناديني ..(( صلوحي )).

وأنا جاهز كل التجهيزاات للمضي معكم إلى نهاية الطريق .. وإنشـــــــــــــــــــــــــــ الله ــــــــــــااء أن أفيدكم وأزيدكم من معرفتي ... أن أستفيد منكم ومن معرفتكم الواسعه ..

وإنشـــــــــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــااء ... أن نكون متفاهمين مع بعض ونقدر نجيب براامج جديدة تحسن الكمبيوترات

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته ... ودمتم في حفظ الله ورعايته ... بس عندي ملاحظة صغيرة وهو أن : نظيف للمنتدى بعض اللمساات للزوار وللأعضااء :... مثل . 1. قسم الترحيب وللتعرف على الأعضااء الجدد ..

.......................................والسلام ......................................... Very Happy
x.x-x_x

~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ...   ~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ... Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 1:31 am

welcooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooome

~ ممكن لحظة من وقتكــ .. لوسمحت ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-